مجلات جامعة ديالى

آخر تحديث و أوقات أخرى

احصائيات

دخول الأعضاء


العدد الحادي عشر لسنة 2012


التسلسل

 عنوان البحث

 اسم الباحث

 1

اثراستخدام الألعاب الشعبية في تطوير الإدراك الحسي – الحركي لتلميذات  الصف الأول الابتدائي في درس التربية الرياضية

أ.م.د.ماجدة حميد كمبش

2

علاقة بعض مكونات الدم المناعية بالسرعة الانتقالية لدى لاعبات كرة اليد             

م. د ندى عبد السلام صبري سعيد

علاقـــــةبعـض المتغيــــرات البايـوميكانيكيـة (القوة- الزمن)بسرعة ودقة الضرب الساحق في منطقة(1) للاعبي المنتخب  الوطني بالكرةالطائرة م. أحمد سبع عطية  
4 التصويب من الخط الهجومي الأمامي للمنتخب الوطني العراقي وأثره على نتائج المباريات بكرة اليد أ.م.د مشرق خليل فتحي
أ.م.د نصير صفاء
فلاح حسن
5 اعداد بطارية اختبار للقدرات البدنية الخاصة كمؤشر لانتقاء الموهوبين بكرة اليد في محافظة ديالى كمال جاسم محمد
6 صورة الجسد وعلاقتها بالسلوكالعدواني لدى طالبات كلية التربية الرياضية  جامعة ديالى م.م هيام سعدون عبود
7 دراسة مقارنة لبعض المتغيرات الميكانيكية في الوثبة الثلاثية والانجاز بين شباب العراق والعالم أ.د أحمد ناجي محمود
د. أنتصار رشيد حميد
حسن نوري طارش
دراسة مقارنة في الصلابة النفسية بين لاعبي دوري النخبة بكرة القدم لأندية بغداد حكمت عبد العزيز غفوري
دراسة النشاط الكهربائي لعضلات الرجل الضاربة للركلات الحرة المباشرة وعلاقتها بدقة التهديف بكرة القدم م.م محمد مجيد صلال
10 استخدام جهاز معدل لقياس أقصى قوة دافعة وزمن ظهورها وعلاقتها بالإنجاز لدى سباحي منتخب الشباب 50 م فراشة مهند كامل شاكر
11 السلوك القيادي وعلاقته بالتنظيم الإداري لدى مديري ومديرات المدارس الإعدادية بمركز بعقوبة من وجهة نظر مدرسيهم ومدرساتهم          م.د ميساء نديم أحمد
م.م محمد أسماعيل مهدي
 12 دافعية الانجاز وعلاقتها بقوة ودقة التصويب بكرة اليد نزار ناظم حميد
 13 تاثير تنفيذ برنامج تدريبي بأسلوب المقاومة البالستية على بعض المتغيرات الكينماتيكية وانجاز رمي الثقل         أ.م.د وليد خالد حمادي
 14 تأثير تمرينات مهارية في تطوير القدرات الحركية للملاكمين المبتدئين بأعمار (12-14) سنة وميض طارق ستار
 15 بناء مقياس الاستعداد النفسي لحكام كرة القدم

م.م علاء عبد القادر نعمة



كيان الصور

الساعة

baghdad

سجل الزوار


جميع حقوق النشر محفوظة Copyright (c) 2015,www.sportmag.uodiyala.edu.iq, All Rights Reserved